دائرة الإيرادات الداخلية تفرض على مصرف CoinBase الإبلاغ عن أكثر من 14,355 مستخدم

كل شخص قام بتحويل أكثر من 20 ألف دولار يخضع للأمر

0
833

اليوم, وبعد عام تقريبا من رفع القضية من قبل دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية ضد مصرف CoinBase, أمرت المحكمة الفدرالية في ولاية كاليفورنيا المصرف الأكبر من حيث عدد المستخدمين من الولايات المتحدة, أمرته بتسليم سجلّات جميع المستخدمين الذين اشتروا, باعوا, أرسلوا أو حصلوا على أكثر من 20,000 دولار من خلال حسابهم في المصرف في سنة واحدة بين عامي 2013 و 2015.

لكل حساب, طُلب من الشركة تزويد الإسم الكامل, اسم المستخدم, تاريخ الميلاد, العنوان, سجل المعاملات والأيداعات, وجميع الأنشطة.

الأمر من المحكمة يعتبر نطاقه أقل مما طلبته دائرة الأيرادات الامريكية في الأصل, حيث طلبت في الأساس نفس المعلومات لكل مستخدم في المصرف. بحسب رأي المحكمة فذلك مبالغ به, واكتفت باصدار الامر فقط على المستخدمين الذين تعاملوا ب20 ألف دولار وما فوق.

بحسب المصرف, يعني ذلك تسليم معلومات عن أكثر من 14,355 شخص يستوفون متطلبات الحكومة.

لا شيء ضد البيتكوين

الحكومة الأمريكية لم تقدم شكوى ضد أحد من المستخدمين, وليس لديها مشكلة مع البيتكوين أو التعامل به. الدعوى تم تقديمها ضد المصرف بناءا على الأرقام المكشوفة علنا, والتي تشير الى وجود أكثر من 6 مليون مستخدم أمركي في سجلات Coinbase.  بالرغم من ذلك, أقل من 1,000 مواطن قاموا بالتبليغ عن دخل إضافي من العملات الرقمية في تقرير ضرائبهم السنوي.

امر المحكة الكامل مرفق أدناه:

US v. Coinbase order by Russell Brandom on Scribd

شارك في النقاش

الرداء إدخال التعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا