هل ستبدأ امازون (Amazon) أخيرا بقبول بيتكوين؟

الضجة تزداد

0
1446
قبول عملاق المتاجر للبيتكوين سوف يكون نقلة نوعية مهمة للعملة المعماة

إزدادت في الآونة الأخيرة, وبشكل ملحوظ, الضجة حول إمكانية بدء أكبر متجر في العالم – آمازون – بقبول بيتكوين كوسيلة للدفع للمتجر.

بعد نجاح تجربة Overstock.com في قبول كمية هائلة من العملات الرقمية كوسيلة للدفع, وتلميحات eBay المتكررة حول إمكانية قبول العملات الرقمية في المستقبل القريب, تزداد يوم بعد يوم الأصداء حول تبني امازون لعملة ساتوشي في المستقبل القريب, على الأرجح في بداية 2018.

“سوف يتبعون نفس الخطى, عليهم فعل ذلك ببساطة. سوف أكون متفاجئ جدا إن لم يفعلوا لأنهم لن يستغنوا عن تلك الشريحة من السوق بسهولة ولن يقبلوا أن نكون المتجر الكبير الوحيد الذي يقبل بيتكوين.” – المدير التنفيذي ل-Overstock

المدير التنفيذي ل Overstock.com عبر عن تفاجئه الشديد في حال لم تقم آمازون في تبني البيتكوين في المستقبل القريب.

اما جوزيف يانج, شخصية بارزة في عالم العملات الرقمية, فقد غرد اليوم رسالة من جيمز التشير, مدير صناديق استثمارية سابق وناشط في العملات الرقمية, يقول فيها انه متأكد من أن امازون في طريقها الى قبول البيتكوين وغيرها في نهاية شهر أوكتوبر.

“حسب جيمز آلتشير فإن أحد مسؤولي آمازون – سكوت مولينز – أكد ان امازون سوف تقبل بيتكوين في أكتوبر”

نقلة نوعية

تعتبر امازون أحد أهم الشركات في العالم والدور الذي تلعبه في العالم الرقمي كبير جدا. وفي حال بدء امازون بالتعامل مع العملات الرقمية وبالأخص البيتكوين فذلك سوف يشكل نقلة نوعية مهمة جدا للعملة التي تجد طريقها يوما بعد يوم خارج شاشات الحواسيب.

شارك في النقاش

الرداء إدخال التعليق
الرجاء ادخال اسمك هنا